بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

لا موضوع يحضرني الآن !
لا أعلم من يسمع صوتي الآن ولكن لعل عابر سبيل ينقل فكري ويتجاذب أطراف الحديث فيما أقول او سوف أقوله لا موضوع يحضرني الآن حياة زينها الروتين مع كل جانب حاولت إختراق كل تلك اللحظات بنوع من الإنشغال الا عملي وبنوع من العمل الا إنشغالي يعني المحصله ستكون في نهاية المطاف صفر ,, لا ضير في تلك الأصفار التي تتزين بها المليارات دائما او الملايين على أقل درجات الطموح هكذا هي الأرقام التي نسمعها كل حين مع صدور ميزانيه الدوله ولا نعلم ما النهايه وما البدايه فقط يكفيننا أننا نعيش على أرض وطن نصحو صباحا كأهداف العامه ونعود ظهرا نحاول بما أتينا من قوه ان نستجمع قوانا حتى يكون الغداء جاهز ..

سأشطح بعيدا عن ذلك الروتين بذلك الموضوع الذي أصبح متار الدهشه لهذا اليوم عندما حدثني شخص عن رجل نزل محل ونسى إطفاء السياره وفي لحظه انقلب الأمر من سارق الى صاحب سياره متمسكا في سيارته والسارق يحاول إسقاطه يمنه ويسره لا يتحدث عن فلم سينمائي ولا مسلسل مصري انما حدث ليلة البارحة في مدينتي .. أترك التعليق لكم .

احلامي ورديه أرغب في زيارة أوربا ولا أجد من يساعدني في تحقيق حلمي ضارباً كل صور وخطط المستقبل عرض الحائط لأنني وقفت حائرا من المستقبل الذي ليس له نور او صوره ..مسكينه هي احلامنا تولد يتيمه وتموت وحيدة .

لا أطلب المستحيل دائما كل أمنياتي ان أجد طالب (من طلابي ) يكون أفضل مني عندما أقوم بشرح الدروس وأن يكون جل أهتمامه وحرصه لمستقبله هكذا تعلمت من مسؤوليتي التي أعتدت عليها من الصغر .

كنت في زمن سابق أظنه كذالك انني اتمتع بكثير من الفهاوه عندما أجد طالباً في هذا الزمان يجادل ويسأل ويغضب ويصرخ في وجه معلمه هكذا كانوا يريدون الحريات الغير مؤدبه يعني بصريح العبارة تعلمنا الحريات بفوضويات ولا زلت اتأمل الكثير في جيل قادم وستكون بوابه العبور الى بر الأمان ولكن مع كل تلك الحريات الغير مؤدبة يبقى الإحترام هو الأهم فلا تخسر الأخرين بسوء سلوك

2 Responses
  1. غير معرف Says:

    Casper Unfettered Antivirus is a sought-after without cost or obligation antivirus specially developed an eye to comprehensive treatment on home computers. The alcohol who installed it receives a satiated real-time keeping from viruses and spies.

    Casper Untied Antivirus has sundry top-level features, such as the scanner of selected files, module of e-mail check-out, scanning while loading, P2P curtain, Internet heart-to-heart protection etc. Also this antivirus has“quarantine” as far as something isolating and keeping of suspicious objects. A unembellished interface of avast! Gratuitous Antivirus provides a summary access to the regulating of all its parameters acclimatized for more faithful and individualized scanning.

    [url=http://casperantivirus.wordpress.com]Tie-in[/url]


  2. آآآآآآآآآآآآآآه

    على الجرح

    شكراً لك ولقلمك


  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن