بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

جنون سأصنع الجنون

قدري ان اموت بهدوء من أجل الحب .. كنت اعرف ذاك الطريق جيدا وان نهايته..موتي وقيودي وحريتي
من أجل انثى واحده فقط .

عشقت المغامرة حتى أشعر أنني أستطيع واثق حقا أنني أستطعت وأعلم مسبقا ان الحب جنون وانا الجنون قد يكون نهايته موت ..

كل تلك الأفكار ليست الا معركة من المشاعر والأحداث التي تصنع الحب الحقيقي..

أعلان زواج ..كان بالنسبة لي أعلان حرب من أجل الحب هكذا كنت أقول ولا أدع لغيري تفصيل الحب او شرحه لي بطريقته ..

حربي قائمه ومن الطبيعي في الحرب ان تجرح وتطعن ويجرحك الغير وتطعن الغير ولكن حربي شريفه لا أفكر بالخيانة والغدر وطعن  من الخلف  

اعشق المواجهه والإنتصار حتى وان كانت طريقتي لا تروق للجميع ولكن نشوة الحب والإنتصار تروق لي كثيرا

ينهكني الطريق عندما أسير  وحيدا واتعب وتنهار قواي ولكن اصمد في النهاية ..

كنت ارسم في مخيلتي ان يذكر التاريخ قصص حبي واحداث مرت بي سيعلم من حولي انني انتصرت على من قبلي من قيس وليلى عنتر وعبلة كان لهم حب بدون مؤثرات وواقع لا يضج بتسارع الاحداث ولكن هنا كان موقفي اقوى منهم جميعا فالمؤثرات كثر وتسارع الحدث يخطف البصر ..

احيانا ارى من الحب ان نومتي قد تكون الأخير فيزداد خوفي ..وان وقتي يسلب مع عالم حولي فقط كانوا مجرد وسائل لزعزت حربي او اشغالي!!

اسعى جاهدا للتخلص من ذلك الضياع كان قدرها ان تكون  الوحيدة التي اخترتها ان تكون طرفا   للحب ان تعي مرحلتي واخبرتها بذلك قبل ان تبدأ المعركة ؟!!

هناك اشخاص كتبوا لأنفسهم  شقاء وقدرهم  ان يكونوا كذلك ..

ما اجمل ان اموت بيدك ومنك  ومن أجلك ..

لا تزعجني تصرفاتك وطريقة تفكيرك بكثر ما ارى منها انها تغرس في جسد الحب سهم يجعله يتهاوى ويترنح كل حين يقف ويعاود الصمود ايضا من أجلك وللمرة المليون ..

بايعتك بالحب فلا تظنين ان

ابخل!؟ او اتنازل!؟ او اهرب!؟

حتى تنالين مني وبرغبتي وجنوني واستمتاعي !.

اعلم ما لا تعلمين .. انني كقطعة  حلوى او شوكليت عشقتيها وتتلذذين بطعمها وكل ما فيه ولا تدركين انها حتما سيكون لها نهاية .

هنا فقط اختلاف الرؤى كيف اردت ان اكون؟ وكيف اكون بالنسبة لك ؟!....

سيتجول العشاق يوما في عالمي ..

اتمنى ان يكون عالم عشق برسمي ونقشي وجنوني

سأرحل  حتما في يوما ما ولكن هل تعلمين اني اصمت واسكت ولا اجرؤ على الخطا  محاولا حتى وان زللت بغير قصد ان يقل زللي ..

حتى ابني لك عالم جميل  من الذكريات التي تحويك بعد رحيلي ..

امنيات ان اكون لك ابتسامه وضحكة وسرور حتى بعد الرحيل ..اعلم ان ذلك مستحيل !!

فالمستحيل ان يكون لك شيء مستحيل في عالمي ..

سأستمر في نسج ذلك المستحيل حتى يشع وجهك اشراقه

وسامحيني ان عجزت قواي وتهاوت سهام الحب ووقفت حائلا  في تحقيق ذلك ..

جنون سأصنع الجنون !!

  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن