بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

لك الله يا هاربه

ليلة القبض على هاربة
كانت ذلك العبث الطفولي الذي يضحك بصمت يبكي بصمت يخطو نحو الأمام بخوف وتوجس كانت تنبض بحروف جميله تكشف عن عمق داخلي يغرق بالحنين والرومنسيه كانت حروف صامته كانت مشاعر بريئه وحيويه عجيبه وكلمات تبحرك الى عالم غريب مجهول تخشى القرب منه والبعد عنه كان لمعانيها صمت لا يكشفه سوا الصمت والغوص في المجهول جرفتنا  كل رياح الوجود الى حيث لا نعلم اصبحنا في دوامه من المعمعه والمصير الذي يكشفه التناهيد والدموع والصمت والسكوت كنا نبحر في قارب بلا شراع وبحر يغرق في امواج ليس لها حد او نهايه كنا مرغمين على ركوب سفينه كان قائدها ينوي إغراقها في اي لحظه بلا حسيب او  رقيب او علم لمن هم على ظهر ذلك المركب ..
تدفعنا مشاعرنا وحنيننا وبصماتنا الصامته ان نسير ولا نخترق حاجز الصمت الرهيب كنا نحلم في عالم يسكن جزيره خضراء يسكنه النقاء والصفا ينعشنا نسيم الهواء وتعاليل ذلك الليل الجميل كانت احلامنا ورديه نسقيها بعبق الصدق والوفاء كنا نحلم ان نملك الجزيره ان نكون لها الأمان والقرب والحياة كانت احلامنا نحملها  وحيده يدفعنا نبض محسوس يسكن حولنا كنا حقا نحلم .

غرقت السفينه عصفت بنا الرياح  تهاوت كل ملامح خياليه اصبحنا نشعر اننا نغرق حتى تلك الجزيره لم تعد هناك جزيره مجرد اطياف وانوار كنا نعتقد انها الأمان والحياة كنا نرسم للوهم صورة جميله كنا نرسم للحلم أرجل واعين وواقع  كنا في سبات وأصبحنا في واقع يعتصر القلب قربه  وعالم بعيد لا نعلم فيه الا انك مجرد هاربه ..

مرت السنون بصمت يشابة تلك الأحلام والكلمات والحروف والكتابات والاطياف والملامح الهاربه .. مرت بقسوة اللا شعور بالاخرين مرت بكل ما فيها من أنانيه مطلقه مرت بكل ما فيها من حب الذات حتى لو كانت نهاية أخرين مؤلمه مرت وكأن العالم لا يسكنه سوا هاربه تحمل  تاريخ ملطخ بجريمه صامته ومشاعر مقتوله  ووجع دفين لشخص مجهول في عالم تراه وهمي لا يمت للحقيقة بصله  هي فقط  ستجول العالم لوحدها من دون شعور او مشاعر تصنعت اللامبالاه تصنعت الشموخ والكبرياء تصنعت كل صوره تبرر لها هروبها  وصمتها وأفعالها  اكتست بكل زينه خداعه واقنعه مريبه لمن حولها كانت تريد ان تعيش بعيده كل البعد عن من يستطيع ان يقرا خلف سطورها .. تريد ان يراها الناس كما تريد . تريد ان تكون ضحكتها صفراء باهته لا تريد ان يرى دمعتها انس ..
هكذا كان الهروب ليلة الهروب

مرت سنوات ..

هل تشعر بالحنين ؟
ام هناك الصراع والضمير الذي سكنت فيه رغما عنها وعاودها من جديد
ام حنت لعالم يستطيع اني يحوي الصمت ويسكن الألم والمواجع
ام اعياها الطريق وتبحث عن استراحة محارب
ام تفرغ بعض من أسلحتها وذخائرها اللا مقصوده
ام تحرك امواج قلب احترم الصمت وصمت من أجل صمتها ام و ام و ام

هرب الواقع الى عالم خيالي يبحث عن افتراضات الوجود ..

وهربت من واقعي الى قرع قلب أعلم انني أسكنه قبل سنين

نعم .. اهربي وصمتي وتألمي وتوجعي .

بالماضي هربتي وحيده والآن لو قررتي الهروب

اعلمي انني من كشف كل أوراقك وفتح  الأدراج القديمه .

اعلمي انني من نفض الماضي حتى يعيش الحاضر .

اعلمي ان الحنين الحقيقي  والحب هو من يجبرنا بالرجوع  بعد  سنين .

اعلمي وكم بقي من العمر حتى نهرب ونعود بعد كل  السنين .

اعلمي ان الصدق في عالم تلطخ بدماء الكذب اصبح نادر ..

واعلمي وتعلمين انني ما كنت كاذبا معك في يوما ما وما بحثت عن مصلحه وما قررت ان اعبث بطفولة بحثت عن قلب صادق يحتوي مشاعر صادقه
كنت معك صادق  الى لحظة الهروب والرجوع

اعلم ان كلماتي وحروفي معك هنا لا تنتهي

وتعلمين اين اكووووون بالنسبة لك وتتجاهلين  ..

لا يهم

ولكن اعلم انني اثق عندما ازرع الحب واسقيه من اصدق ينابيع المشاعر انني سأجني ثمر وحنين ورجوع .

لك الله يا هاربه ..

  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن