بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

رسالة فوق الماء 😘

لماذا قلوبنا أصبحت غائبة ؟!
اتصارع مع افكاري واكتب ما يمليه ضميري اشجب واندب يحركني مجادل ويستوقفني نقاش جاهل !!
ماذا بعد هذا ؟!
اهداف بلا هوية وحقيقة لا ترضخ ولا تقبل ان تعيش في عقول ميته حقا
تجذبنا مشاهدات سناب وصور انستقرام ولا نقف على جهل يسكن بنا ..
علميني يالحياة عندما نخوض فيك مع كل اتجاه  نتألم ونتعلم  نبكي ونضحك ونعلم يقيننا اننا نفقد اجمل الأشياء بمرور الزمن لماذا لا نستمتع بكل جميل  ونغلف بسمو اخلاق وحب ودين  حتى عندما لا نستطيع ان نضع بصمه بطريقة مباشره لعلها ترسخ بطريقة غير مباشره ...
ومع كل تلك اليوميات .. اعلم انني احبها واعشقها واموت فيها  يصيبني الخوف منها ومن هذا الحب الذي يجتاحني ..
انا اموت بنظراتها وتلك الورود والهبات التي وهبني الله منها ..
ليتها تعلم حروفي وتصل الى موطن كتابتي وعشقي وقلمي .. لا يهم
يكفي ان ادع لها رسالة  وان تتصارع عند الرحيل ذكرياتي وحبي وجنوني وتبحث عن كل ما يخصني وتجد ما اكتب لها  وما لا استطيع قوله او رسمه او حصره ..
هنا رسالة حب حقيقة بيني وبين نفسي نسجتها وتركتها في هذا العالم الإفتراضي  بين موجه من الحروف والكتابات والخطوط والأفكار  ستجدين كلمات تكتبها عيون ونظرات كانت تنغمس  في عالمك  وحبك ونبضك ..
تعلمين كم اتألم عندما تمر ايام ولا اجد يدك على يدي او عندما تصلين الى ان مرحلة الإحتظان مجرد حظن فقط .. هناك عالم وطفل صغير يغفو مع تلك اللحظة هناك صراعات وألم تقبر في تلك اللحظة هناك وطن ومواطنين وقوانين تسكن في تلك اللحظه هناك اموت للحظات واغفو للحظات حتى اشعر انني اتنفس الحياة ..
تهزني  رجولتي واقف على شموخي واعود لواقعي من جديد رجل لا يبكي رجل لا ينكسر رجل رجل رجل ...
قتلتنا الكثير من العبارات في الخلف  قلتنا انفسنا بصنع يدنا صنعنا الموت والقيود  بشرعنه من العادات والتقاليد .. اعلمي هنا انني لست مجرد عاشق او نافخ كير او مجرد عابر سبيل  اعلمي انك الحب والحياة ونبض والسرور وسعادة ،حتى عندما تبتعدين تنسج خيوط الذكريات ترانيم وعشق في عالم خيالي اجيد الإبحار به ..
العمل والأفعال هي اكبر براهين الحب والعشق ولك من الأفعال والبصمات والأمواج المتلاطمه العتيه القويه ما يثبت لك ذلك ووقفت صامدا مجابها لا هاربا ولا منسكرا رغم كل تلك الجروح .. نعم الحب هو ان تناضل وتحارب من آجله  اما ان تكسب معركتك او تموت من أجل معركتك ..هكذا تعلمين كيف اقف على ابواب مملكتي بكل حب وعزه وشموخ 😚

  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن