بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

صغيرتي

صغيرتي .. حقا صغيرتي 

دعي المشاعر من طرف واحد 

انا اقوى على ذلك ..

صغيرتي 
تعلمي كيف هيا انانية الحب وان يحب الشخص نفسه و لا يهتم بالاخرين.
تعلمي تلك الانانية بكل احتراف وبكل جنون وكبرياء وغطرسة تعلميها بفنونها واساليبها وادق تفاصيلها ..

لانني حقا اخشى عليك (خوفاعليك) 
وانت التي لا زلتي الصغيرة الجميلة المشرقة ..
اخشى عليك عذاب الشوق ولحظة الانتظار اخشى عليك اللهفة 

اخشى عليك من نفسي وانا الذي فاضت كل منابعي وتحركت كل امواجي 

اخشى عليك.. انتفيض مشاعرك ..
ان يسكن الصمت الطويل ملامحك ..
ان تهربين للوحدة من اجل الانتظار 

ان تطول دقائقك ..
ان تمل حديث الاخرين بلا سبب 
ان تستخرج "الفيزا " وتميل للغضب وطول الوقت ..
ان ترى الساعات معي تحسب بالثواني 
وان ترى الثواني كالساعات حينما اكون هناك .. 
اثق انني استطيع ان اصل معك الى اللانهايات .
اعلم نبضي وحنان قلبي 
اعلم الكثير والكثير عما احمله في داخلي واعلم ما املك 
واعلم سر دمعتي وجميل حزني وشوقي
اعلم كيف هي الاغاني تبحر بي بشوقها وحزنها وتطربني وتشجو بي وتعود بس كالطفل الذي يحمل الحنين والحنين 

اعلم انني سأشتاق لك ولكن لا تشتاقين 
واعلم انني يزداد حنيني ولكن لا تفعلين
واعلم انه سيزداد جنوني ولكن لا تقتربين
واعلم انه سيفيض قلمي وسأكتب واكتب 
واعلم واعلم واعلم ..ولكن لا تستمعين 

تعلمي انانية الحب دعيني فلا امنياتي تريد لك دمعة ولا حزن ولا حتى لحظة صمت ..
اشرقي واغربي وخوضي كل تجاربك كيفما تشائين ولكن لا تستلمين .. 
لانني حينها لا ارضى لك الضرر والتعب والسهر والشوق والانين والحنين 

دعيني افعل كل هذا وحيدا ومن أجلك .

(راي **٣٧)
  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن