بحث مخصص

OooO روابط دعائية OooO

.

مدونتي العزيزة ..


مدينتي .. مسلسلي .. صفحاتي وحياتي .مدونتي الغالية .. أشتقت إليكِ أشتقت الى الحروف الى تلك الصفحات التي تدونني كل يوم كنت في لحظة سكوت أبحث عن شوق يدغدغ وجودي ويجبرني على الحضور.
أحسست بقسوة الكلمات عندما أريدها أن تخرج .. أحسست بغصات عندما أريد أن أعبر الحروف حتى أصل كان الطريق طويل وكان الحال يزداد سوء فأجبر وجودي على الضحك ومحو الدموع حتى أستطيع أن أكمل مسيرتي الحياتية أحيانا وفي لحظة توقف مع الذات أشعر على الرغم من أن حولي كثر بذلك الفراغ العجيب الذي يموت لحظة التناهيد.
كم كانت الأيام قاسية وتتعثر كل الحسابات والأقلام والتلاوين وتلك المسودات, أرى ظلمة لا يشع نور الأمل الا عندما يصل يقيني بقضاء الله وقدره كم كانت الحياة صعبة عندما نريدها أن تكون كما نريد ..
من الصعب أن تعيش لمجرد العيش وكفى فهاهي منغصات الحياة من كل جانب قد تصحو وعيناك تغرق في دموع وقد تنام وعيناك تغرق من الفرح والدموع ..
دوارة الأيام تقتلها الأحلام حتى أصبح الباحث عن السعادة او الفرح او تلك الإبتسامة محاسب من المجتمع على تلك اللحظات السعيدة التي يبحث عنها وكأنه مجبور أن يكمل مسيرة الأحزان هكذا كانت هند عندما قررت أن تبتسم .. تفرح بالعيد ..
تحاول أن تكون مجرد إنسانة في هذا الكون أن تقاوم كل تلك اللحظات بقضاء وقدر يعصف بكل تلك التوقفات فالحياة وقفة ودمعة وابتسامة لا يتمنى المرء الإستسلام لها والوقوف عند نقطة لأن مع نهاية السطور توجد النقاط ومسلسل نهاية السطور أمر لا يقبل القسمه ولا الإعتراض و الإستسلام التام لكل ما هو مقدر ومكتوب حتى يكون صاحب السطور هو من يكتب نهاية سطوره ..
لذلك أقتل كل لحظات تعيسة وأبتسم وتعلم كيف يكون للشروق روعته وتعلم كيف بتلك الضحكه تصنع المستقبل والحياة ونور درب لا يعرف لذته الا من تعب في صنعه وتواجده فلا يعرف قيمة الأشياء الا من ذاق مرارة الأيام .. ومن عكف على دموع هو أحق بأن يتجرع لذة الفرح فالأفراح لا يصنعها المبتسمون دائماً ..
2 Responses
  1. كلمات مؤثرة ومعبرة تنم عن مشاعر مكنونة

    شكراً لدفئ حبرك على هذه الكلمات

    دمت بحب ودام الفرح في قلبك


  2. مرحبا هواجيس

    مضى زمن لم أحفل بالمرور هنا !


    طابَ يومك


    /


    حكايا نجمة ..!


  • oO جـديد المدونة Oo

    oO ومض مضيء oO

    سجل الزوار

    Qo كنف الوصال oQ

    oOأرشيف المدونةoO

تعريب وتطوير حسن